أخبار الرياضة

لا سارتي يكشف موقفه من الاستقالة من تدريب الأهلي

كشف الأورجواياني مارتن لا سارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من تقديم استقالته عقب الخسارة امام بيراميدز في بطولة الدوري مساء اليوم.

وتلقى الأهلي هزيمة قوية أمام نظيره بيراميدز، بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز واقيمت مساء اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أكد لا سارتي انه سيكمل مشواره مع الفريق ولا توجد نيه لديه لتقديم استقالته، مؤكدُا أنه خسر المباراة، وانه لا دور لسوء الحظ في تلك الخسارة.

وتابع موضحًا أنه قدم لتدريب الفريق في فترة معينة، لم يتمكن فيها من خوض فترة اعداد مناسبة لتجهيز اللاعبين الذين كانوا يمرون بحالة من الفوضى على حد تعبيره.

وأضاف ان استطاع ان يصل بالفريق في الوقت الحالي للمنافسة على لقب الدوري بعد ان كان يبتعد بـ 12 نقطة كاملة عن المتصدر نادي الزمالك.

وواختتم بان العمل في أي نادي ينقسم لجزئين، الأول يخص المدرب والثاني يخص الإدارة، التي يكون من حقها اتخاذ أي قرار بشأنه على حد وصفه، مشيرًا إلى انه يكمل مسيرته مع الفريق حتى نهاية تعاقده وتحقيق الهدف الذي يسعى له بتحقيق البطولات.

وارتقى بيراميدز بفوزه اليوم لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده للنقطة 60، متفوقًا بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 58 في المركز الثالث.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى