فن و مشاهير

أحمد عز حرامي بنوك في “العارف”.. شاهد التفاصيل

يواصل النجم أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد “ألعارف” في عدة مناطق داخل القاهرة، حيث يجسد من خلال الأحداث شخصية حرامي يتهم في قضية اختراقات الانترنت و”الهاكر” وسرقة العديد من الأشياء من خلال “الانترنت”.

وخلال تطور أحداث العمل السينمائي، يلجأ بطل نجم العمل الفنان أحمد عز إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل فى صراعات مع إحدى العصابات وتدور أحداثه فى إطار الأكشن.

ويشارك أحمد عز البطولة نخبة من النجوم  من بينهم، الفنان الشاب أحمد فهمي، والفنان محمود حميدة، وكارمن بصيص، بالإضافة إلى رمين سعد، حيث تدور أحداث الفيلم الأكشن حول فكرة حرب العقول في ظل التكنولوجيا الحديثة التي نشهدها خلال العصر الذي نعيشه، ومن المفترض طرحه في دور عرض السينمات عام 2019.

يذكر أن الفنان أحمد عز انتهىمؤخرا من تصوير فيلم “الممر” مع المخرج شريف عرفة، والمقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل، وتدور أحداثه حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه فى الحرب ضد إسرائيل.

وفيلم “الممر” يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى وأحمد صلاح حسنى وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبى ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازى ومحمد البياع وغيرهم، وهو قصة أمير طعيمة فى أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى