آخر الأخبارأخبار الرياضة

للمرة التانية.. التحكيم يرفض تأخر الأهلي (فيديو)

للمرة الثانية على التوالي تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة تحكيمية مثيرة للجدل بعدما ألغى الحكم محمد معروف هدفًا لصالح حرس الحدود في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وألغى معروف هدف الحرس بداعي الخطأ بعد تدخل إيدو موسيس مهاجم الفريق ضد أيمن أشرف مدافع الأهلي، بناء على توصية الحكم الخامس تحسين السندبيسي.

وفاز الفريق الأحمر بصعوبة كبيرة على حرس الحدود بهدف حمدي فتحي قبل نهاية الشوط الأول لينجو الفريق الأحمر مرة أخرى من الخسارة بعد إلغاء الهدف الذي سكن مرماه.

وكان الأهلي قد فاز بصعوبة على إنبي في المباراة الماضية بهدفين لهدف، بعدما ألغى الحكم محمد الصباحي هدفًا لصالح رامي صبري مدافع إنبي بداعي التسلل، لينجو الفريق الأحمر من ضياع نقطتين ثمينتين.

وتقدم مسؤولو إنبي بشكوى ضد حكم المباراة لدى اتحاد الكرة، من أجل حرمانه من إدارة مباريات الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة.

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة قد أكد على عدم صحة هدف إنبي الملغي، ولجأ إلى الفيفا التي أشادت بقرار حكم الراية بإلغاء الهدف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى