أخبار الرياضة

لهذا السبب.. أيمن حفني وضع جروس في موقف مُحرج

وضع الدولي المصري أيمن حفني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، في موقف محرج بعدما أحرز هدف الفوز لصالح أبناء ميت عقبة أمام النجوم في بطولة الدوري العام.

واستطاع فريق الزمالك الفوز على نظيره النجوم إف سي، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

وسجل أيمن حفني هدف الفوز لصالح الزمالك، في الدقيقة 72، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حميد أحداد، وتسديدة خرافية من ليو الكرة المصرية، لتسكن بعدها شباك الحارس المخضرم عصام الحضري، معلنًا حكم اللقاء هدف الأبيض الأوحد في هذه المباراة.

ولم يكن يشارك أيمن حفني في جميع مباريات الأبيض هذا الموسم، بسبب عدم اقتناع جروس، باداء منذ قدومه وتوليه الأعمال الفنية لدى الزمالك، وبعد هدف لقاء الليلة وضع أيمن حفني جروس في موقف محرج.

وكان أيمن حفني على اعتاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ولكن رفض الزمالك وبشدة مغادرة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية,
ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، ويليه بيراميدز برصيد 42 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بينما تجمد فريق النجوم عند المركز الـ15، برصيد 21 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى