أخبار الرياضة

لهذا السبب.. ريال مدريد يرفض التعاقد مع إيكاردي

رفض فريق ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والأوروبية.

وارتبط اسم الأرجنتيني الانتقال للوس بلانكوس، في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، بعدما تحسن أداءه مع الأفاعي، وارتبط مجددًا بارتداء قميص النادي الملكي في الصيف المقبل، في ظل أزمته مؤخرًا مع الإنتر.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” ماركا” الإسبانية فإن: ” لا يريد ريال مدريد التعاقد مع “إيكاردي” بسبب زوجته وكيلته “واندا نارا”، وإيكاردي جرد من شارة القيادة في الإنتر وتم إعطائها للحارس سمير هاندانوفيتش، في ظل ابتعاده عن مستواه بعد أزمته”.

وتعود المشكلة لرفض اللاعب الأرجنتيني إيكاردي، بسبب تمسكه برتب 8 مليون يورو، مع وجود شرطًا جزائيًا، وهو ما رفضه النادي الإيطالي، وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن طريقة تعامل “واندا” في المفاوضات تجعل النادي الملكي لا يريد أن يدخل في محادثات مع اللاعب للتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة: ” انتقاد واندا لزملاء زوجها في وسائل الإعلام، جعل إدارة اللوس بلانكوس، تخشى ضمه، حتى لا يحدث حالة من الانقسام داخل الفريق، بسبب قوة ترابط اللاعبين ببعضهم البعض خلال الفترة الماضية.

يذكر أن ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، انضم إلى الروسونيري في صيف 2013 قادمًا مع سامبدوريا، والموسم الماضي كان أفضل مواسمه تهديفيًا حيث سجل 29 هدفاً خلال 36 مباراة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى