لهذا السبب.. محمد صلاح يتعرض للعنصرية في لندن

 

بات الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضحية جديدة للعنصرية التي انتشرت في ملاعب إنجلترا، هذا الموسم، بسبب مشجعة من صفوف وست هام يونايتد.

 

ونشرت صحيفة «صن» الإنجليزية، فيديو من مدرجات ملعب لندن الأولمبي، خلال مباراة وست هام يونايتد أمام ليفربول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، خلال اللقاء الذي جمعهما الاثنين، الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحاولت بعض مشجعات وست هام، إخراج محمد صلاح، عن تركيزه في المباراة من أجل فوز فريقها المفضل وهو وست هام يونايتد، من خلال إطلاق بعض الهتافات العنصرية ضده، أثناء تنفيذ أبو مكة للركلات الركنية.

 

ولم تكن هذه الحادثة التي يتعرض لها اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزية هي الأولى من نوعها، ولكن تعرض مشجع لفريق توتنهام هوتسبير، للإيقاف مدى الحياة، بعد أن ألقى “قشرة موز”، على الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال”.

 

ويحتل الدولي المصري محمد صلاح، عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفًا، ويليه أوباميانج برصيد 15 هدفًا، ويسعى نجم الريدز إلى الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثانية على التوالي.

 

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 62 نقطة، بعد خوضه 25 مباراة داخل البريميرليج.

Exit mobile version