أخبار الرياضة

لهذا السبب.. ميسي يتشابك مع سواريز

نشب خلاف بين الأوروجوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بسبب الصفقة الجديدة التي يسعى البارسا في التعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

فادت تقارير صحفية إسبانية أن الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة يعترض على التوقيع مع مهاجم جديد للفريق الكتالوني.

 

ويدرك سواريز أن لديه الدور الريادى كمهاجم برشلونة الأول، لكن إدارة البلوجرانا تشعر بقلق بالغ حيال هذا السيناريو، حيث أن الاعتماد على مهاجم واحد فقط في فريق لديه حمولة كبيرة جدًا من المباريات يثير الجدل حول إمكانية الكفاح على مستوى كل البطولات حتى المرحلة الأخيرة، وهو خطأ لا يمكن أن يرتكبه البارسا.

 

ولذلك، أوضح موقع دون بالون الإسباني أن أولوية إدارة البارسا للموسم المقبل بغض النظر عن الألقاب التي سيحصل عليها في الموسم الحالي، هي التوقيع مع مهاجم من طراز رفيع لمنافسة لويس سواريز في مركز رأس الحربة.

 

وتعمل إدارة برشلونة على مضاعفة الجهود للحصول على أفضل خيار لتدعيم الخط الهجومي ، وقد تابعت عن كثب العمل الذي يقوم به المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هداف آينتراخت فرانكفورت الألماني والذي يبلغ من العمر 21 عامًا ولديه 15 هدفًا و 5 تمريرات حاسمة في الوقت الحالي بالبوندسليجا ، بخلاف تسجيله 7 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وأشار الموقع إلى أن لويس سواريز لا يؤيد التوقيع مع يوفيتش ويقف عقبة أمام برشلونة لحسم هذه الصفقة ، ومع ذلك ، يدعم ميسي النادي ضم يوفيتش، لأنه يصنع ويسجل العديد من الأهداف في منافسة تكون فيها كرة القدم بدنية للغاية.

 

بالنظر إلى هذا الاختلاف في الرأي ، يجب على الكاتالونيين أن يتحركوا بسرعة لأنهم ليسوا الوحيدين الذين يتابعون الصربي يوفيتش، وسيقدم البارسا عرضًا بـ50 مليون من أجل ضم نجم آرنتيراخت فرانكفورت.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى