أخبار الرياضة

ليس فقط تشيلسي.. زيدان يقترب من تدريب ناد إنجليزي

اقترب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من توليه زمام الأمور الفنية في نادي إنجليزي، خلال الأيام المقبلة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” ذا صن” الإنجليزية فإن: ” يرغب نادي تشيلسي في الحصول على خدمات المدير الفني الفرنسي السابق لريال مدريد وصاحب ثلاثية دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم”.

 

وأضافت الصحيفة: ” تشيلسي ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يفكر في التعاقد مع زيدان، حيث هناك تفكير سابق من قبل مانشستر يونايتد في الفرنسي بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، في ديسمبر الماضي”.

 

وتابعت: ” فكرة التعاقد مع زيدان، جاءت لدى إدارة البلوز بعد النتائج السيئة التي بات يحققها الفريق مع مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، خاصة السقوط القاسي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-0 على استاد الاتحاد”.

 

واختتم الصحيفة تقريرها قائلة: ” حتى الآن لا يوجد قرار نهائي حول مستقبل «ساري» داخل قلعة ستامفورد بريدج، معقل فريق تشيلسي، ولكن زيدان هو المرشح الأولى لخلافة الإيطالي، وتحاول إدارة تشيلسي استغلال تواجد البلجيكي إدين هازارد، مع الفريق لإقناع المدرب الفرنسي بقبول بالعرض المقدم له”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى