أخبار الرياضة

“ليفربول إيكو” عن انتقال محمد صلاح ليوفنتوس: “كذبة إبريل”

سخرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية من التقارير الصحفية التي تتحدث حول رغبة نادي يوفنتوس الايطالي في الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي ليفربول من التقارير الواردة من إيطاليا على طريقتها الخاصة قائلة: “العالم يحتفل بعيد الحب يوم الخميس، لكن يبدو أن كذبة أبريل يأتي مبكراً في إيطاليا”.

وأكدت الصحيفة أن نادي ليفربول ليس لديه نية للتخلي عن خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما وأن النجم المصري قام بتجديد تعاقده مع النادي الصيف الماضي.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ذكرت في وقت سابق، أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل بعد الحصول على موافقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي حيث ينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ 200 مليون يورو.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

وسبق وأن نجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى