أخبار الرياضة

ليفربول يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بايرن ميونيخ

ليفربول الإنجليزي يتلقى ضربة موجعة، بعد تأكد غياب نابي كيتا لاعب وسط الفريق عن مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في المباراة المقرر إقامتها مساء غداً الأربعاء بسبب الإصابة.

ليفربول يتلقى ضربة موجعة، حيث لن يتمكن النجم الغيني نابي كيتا من المشاركة أمام بايرن ميونيخ الألماني بسبب الإصابة التي لم يتحدد حجمها حتى الآن.

وعانى نابي كيتا لاعب وسط ليفربول من الإصابة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعداداً للمباراة المقبلة والمقرر إقامتها مساء غداً في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نابي كيتا

 

موعد مباراة بايرن ميونيخ وليفربول

يحلّ فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد في العاشرة مساء غداً الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول يعول علي صلاح لإتمام أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونيخ الألماني بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتل الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول حصل على خدمات نابي كيتا رسميًا
ليفربول حصل على خدمات نابي كيتا رسميًا

قائمة ليفربول استعداداً لمباراة بايرن ميونيخ

ليفربول يتلقى ضربة موجعة بإصابة نابي كيتا، ويعلن قائمته استعداداً لمواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة ليفربول كل من:

فابينو ، فان دييك ، فينالدوم ، لوفرين ، ميلنر ، فيرمينو ، ساديو ماني ، محمد صلاح ، أليسون ، هندرسون ، ستوريدج ، مورينو ، لالانا ، مينيوليه ، شاكيري ، روبرتسون ، أوريجي ، ماتيب ، فيليبس ، كيليهير ، ألكسندر أرنولد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى