أخبار الرياضة

ليفربول يخطط لتجديد عقد قائد الدفاع.. ثاني أعلى أجر

يستعد مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، لتجديد عقد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الحفاظ على استمراره ضمن صفوف الريدز.

عرض ضخم لتجديد عقد فان دايك

ويخطط ليفربول لتقديم عرضا مادياً ضخما للهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق حيث سيحصل على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني ليصبح ثاني أعلى لاعب أجراً في النادي خلف الدولي المصري محمد صلاح.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ليفربول يرغب في تقديم عرض جديد للهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق لتحصينه من عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد اللذان يسعيان لتدعيم خط الدفاع.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن فيرجيل فان دايك مدافع الفريق يحصل على راتب قدره 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

فان دايك

مشوار الهولندي فيرجيل فان دايك مع ليفربول

انضم فيرجيل فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018 الماضي قادماً من ساوثامبتون في صفقة تاريخية بلغت قدرها 75 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى مدافع في العالم.

فان دايك
فان دايك

 

أرقام فان دايك مع ليفربول هذا الموسم

شارك الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق في 35 مباراة هذا الموسم، أحرز 3 أهداف مع ليفربول وصنع هدفين خلال مشاركاته في 1038 مع الريدز هذا الموسم.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 74، قبل مواجهة ليفربول مع بيرنلي في الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي

يحتل محمد صلاح المركز الثاني برصيد 17 هدفاً متساوياً مع هاري كين بنفس الرصيد، خلف سيرجيو أجويرو المتصدر برصيد 18 هدفاً.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى