آخر الأخبار

ليفربول يكشف بطريقة غير مباشرة عن رحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اهتمامات المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي بثنائي فالنسيا الإسباني “فيران توريس” و”كارلوس سولر”، تمهيدًا للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن يورجن كلوب ارتكب تصرف غير مباشر أعلن من خلاله اقتراب رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول بالفعل، حيث سيتعاقد مع الثنائي توريس وسولر تحسبًا لرحيل النجم المصري إلى ريال مدريد خلال انتقالات الصيف المقبلة، خاصة بعد إغراءات إدارة الفريق الملكي بعروض “لا تُرفض”.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول يجهز مبلغ يقدر بـ 120 مليون يورو من أجل ضم ثنائي فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعبين يتميزوا بسن صغير، خيث يبلغ كارلوس سولر 21 عامًا، بينما يبلغ فيران توريس عامه الـ 18 خلال الأشهر المقبلة.

وقدم كارلوس سولر، صاحب الـ 21 عامًا أداء متميز خلال الـ 28 مباراة التي شارك فيها مع فالنسيا خلال هذا الموسم، أحرز خلالهما هدف وحيد، وصنع 5 أهداف، بينما لعب فيران توريس 19 مباراة فقط مع فريقه الإسباني حتى الآن.

ويشار إلى أن هناك عرض مقدم من جانب إدارة ريال مدريد للظفر بخدمات محمد صلاح، من خلال مبادلته باللاعب جاريث بيل، أو فاسكيز مع دفع مبلغ يصل إلى 150 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتنتظر إدارة الميرينجي القرار الأخير لنظيرتها في ليفربول.

شاهد أيضا:

«آس» الإسبانية: «ريال مدريد تواصل مع وكيل صلاح.. واللاعب بديلًا لجاريث بيل»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى