آخر الأخبار

عمرو جمال يعلن نهاية مشواره مع هلسنكي الفنلندي

أعلن عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحبله عن نادي هيلسنكي الفنلندي الذي كان يلعب ضمن صفوفه معارًا خلال الفترة الماضية.

وكان عمرو جمال قد فضل استكمال فترة الإعارة التي كان قد خرج لها في بداية الموسم الماضي لنادي بيدفيست ويست الجنوب إفريقي، بنادي هيلسنكي الفنلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية عقب خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي.

ودون عمرو جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “اليوم كان الأخير لي مع الفريق، أود أن أشكر إدارة هلسنكي لمعاملتي بطريقة احترافية للغاية خلال وقت قصير”.

وأضاف: “أتمنى كل التوفيق للفريق في الفترة المقبلة”.

يذكر ان الأهلي كان قد قيد عمرو جمال في القائمة الاحتياطية للموسم المقبل، رفقة كلًا من عبدالله السعيد الذي لم ترسل بطاقته الدولية حتى الأن لناديه الجديد أهلي جدة، ورامي ربيعة الذي لا يزال يخوض فترة التأهيل الاخيرة من الإصابة التي يعاني منها منذ يناير الماضي.

ومن المقرر ان يحسم مسئولو النادي الأهلي مصير عمرو جمال خلال الفترة المقبلة ما بين الإبقاء عليه بين صفوف الفريق أو الموافقة على رحيله مرة أخرى، وذلك قبل الـ 30 من يوليو الجاري الموعد الأخير لارسال القائمة النهائية للموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

موقف ريال مدريد من كيليان مبابي ونيمار يؤكد انتقال رونالدو ليوفينتوس الموسم المقبل

بوفون يكشف السبب الرئيسي وراء انتقاله لباريس سان جيرمان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى