أخبار الرياضة

ماركا تحدد حامي عرين ريال مدريد اليوم أمام برشلونة في كأس الملك

حددت صحيفة «ماركا»، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام نظيره برشلونة، خلال اللقاء الذي سيجمعهما في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب “كامب نو”.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” ماركا” الإسبانية فإن: ” كيلو نافاس هو من سيكون الحارس الأساسي في الكلاسيكو اليوم، بسبب تعرض البلجيكي تيبو كورتوا إلى الإصابة”.

 

وأضافت الصحيفة: ” كورتوا لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الملكي، وما زال الآلم في قدمه اليسرى موجودًا، لذلك من المتوقع ألا يشارك في لقاء الليلة أمام برشلونة”.

 

ويحتكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لقب كأس ملك إسبانيا، في المواسم الأربعة الماضية لكنه بدأ في طريقه لتوديع المسابقة قبل دور الأربعة للمرة الأولى، بعد خسارته في ذهاب ربع النهائي خارج أرضيه أمام إشبيلية، بهدفين دون رد، ولكن استطاع وبنجاح أن يتواجد في نصف نهائي البطولة.

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد صعد إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على إشبيلية 6-3، في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، بينما تأهل برشلونة إلى نصف الدور بعد الانتصار على جيرونا، 3-1، في مجموع اللقاءاين.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى