أخبار الرياضة

مالكوم يدخل قائمة العظماء بعد الكلاسيكو

دخل البرازيلي مالكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائمة العظماء بعد تسجيله هدف في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب الكامب نو.

 

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي برشلونة عبر صفتحهم الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر” فإن: ” مالكوم انضم لقائمة تضم لاعبي البارسا الذين سجلوا في أول مشاركة لهم بالكلاسيكو، والتي تضم كل من صامويل إيتو، والفرنسي تيري هنري، والإسباني جيرارد بيكيه، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بيدرو رودريجيز، ديفيد فيا، جيفرين سواريز، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومارك بارترا، بالإضافة إلى أرتورو فيدال”.

 

وبحسب شبكة “بليتشر ريبورت” فإن: ” مالكوم انضم لقائمة اللاعبين البرازيليين، الذين نجحوا في التسجيل بقميص برشلونة أمام ريال مدريد، رغم أنه خاض مباراته الأولى في الكلاسيكو، وتضم القائمة كل من ” رونالدينيو، وريفالدو، ورونالدو، وروماريو، ونيمار دا سيلفا، وفيليب كوتينيو”.

 

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة السادس، بعد تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، ثم تعادل مالكوم دي أوليفيرا، في الدقيقة 57، بعد تسديدة خرافية في أعلى المرمى”.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، في 27 فبراير الجاري، ضمن مباريات الإياب ببطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى