أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة رغم الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية

تلقى فريق مانشستر يونايتد ضربة موجعة، خلال مواجهة فريق ساوثهامبتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافود.

 

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وجاءت الضربة الموجعة عن طريق تعرض التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد، لإصابة قوية، خلال مواجهة الفريقين على أولد ترافود.

واشتكى سانشيز من الإصابة في ركبته اليسرى، بعد كرة مشتركة مع بيدناريك، مدافع ساوثهامبتون، ليطلب التغيير، ويدخل ديوجو دالوت بدلا منه، في الدقيقة 52، من عمر المباراة، ومن المتوقع أن يغيب التشيلسي لعدة شهور بسبب الإصابة.

ووفقًا لما نشرته شبكة “BBC” الإنجليزية فإن: ” سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يدرك بأن ما تعرض له سانشيز اشتباه بقطع في الرباط الصليبي، وهذا ما سيتضح خلال أيام قليلة بعد الفحوصات الطبية”.

 

ولعب فريق مانشستر يونايتد 29 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز في 17، وتعادل في 7، وخسر 5 مباريات، ويحتل المركز الرابع في البريميرليج برصيد 58 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى