أخبار الرياضة

مانشيستر يونايتد يقترب من التجديد لدي خيا براتب خيالي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشيستر يونايتد اقترب بقوة من حسم مصير اللاعب الاسباني ديفيد دي خيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم يجدد دي خيا تعاقده مع مانشيستر يونايتد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري حتى الآن، والذي كان قد انضم للنادي الإنجليزي عام 2012، وسط مخاوف كبيرة من خروج اللاعب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وبدون مقابل كون اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي آخر بداية من يناير المقبل (آخر 6 أشهر في تعاقده مع اليونايتد).

وأفادت صحيفة “مانشيستر ايفنينج نيوز” الانجليزية المهتمة بأخبار النادي المانشيستراوي ان مسئولو مانشيستر يونايتد توصلوا لاتفاق نهائي مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، في مقابل حصوله على أعلى راتب أسبوعي بالنادي.

وبذلك يتخطى اللاعب الإسباني زميله بالفريق التشيلي اليكسيس سانشيز الذي يتقاضى راتبًا اسبوعيًا يقدر بحوالي 350 ألف جنيه استرليني.

وعلى الرغم من مستوى دي خيا المتواضع من بداية الموسم ومن قبله مع المنتخب الاسباني في نهائيات كأس العالم، إلا أن إدارة اليونايتد لا ترغب في تصدير أزمات جديدة للفريق الذي يمر بأزمة نتائج سلبية لم يشهدها النادي الإنجليزي منذ فترة بعيدة تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تشير العديد من التقارير الصحفية أنه بصدد الرحيل عن قلعة الأولد ترافورد حال التعثر من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل دي خيا على العديد من البطولات مع الفريق الإنجليزي، كان أهمها الدوري الممتاز في موسم 2012-2013 بقيادة السير أليكس فيرجسون، وبطولة الدوري الأوروبي في موسم 2016-2017، تحت قيادة مورينيو.

هذا وينتظر مانشيستر يونايتد مواجهة نارية يوم السبت المقبل عقب نهاية فترة التوقف الدولي، أمام نظيره تشيلسي في المباراة التي سيحتضنها ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى