أخبار الرياضة

مانويل جوزيه يفتح النار على الخطيب ومجلسه بعد رحيل عاشور وفتحي

شنّ البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، هجوما شديدا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد تأكد رحيل الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور نهاية الموسم عن القلعة الحمراء.

جوزيه غاضب من تعامل الخطيب ومجلسه مع ملف التجديد للثلاثي

أبدى البرتغالي مانويل جوزيه اندهاشه الشديد من طريقة تعامل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع ملف التجديد للثلاثي.

وأكد البرتغالي أنه لم يكن يتوقع مطلقا نهاية مشوار الثلاثي داخل القلعة الحمراء بهذه الطريقة، متسائلًا كيف يتعامل مسؤولو الأهلي مع الثلاثي بهذة الطريقة؟.

وأشار جوزيه، إلى أن الثلاثي كانوا يستحقون أن ينتهي مشوارهم داخل القلعة الحمراء وليس خارج النادي الأهلين مضيفا أن إدارة النادي تعاملت مع ملف التجديد بشكل خاطىء ولم تقدر قيمة النجوم الثلاثة.

وكان فتحي وشريف إكرامي قد رفضا تجديد عقودهما قبل أن يتم توجيه الشكر لهما، كما رفضت اللجنة تجديد عقد حسام عاشور بناء على توصية رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kI

https://www.youtube.com/watch?v=HaASGZZkLs0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى