آخر الأخبارأخبار الرياضة

ما لم تشاهده أمام الكاميرات.. أغرب لقطة في مباراة السوبر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقطع فيديو من مباراة كأس السوبر، والذي أقيم بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، في الإمارات العربية المتحدة.

وظهر في الفيديو اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك بتوجيه السباب إلى الأهلي عقب تتويج الأبيض بلقب السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة 4/3.

اقرأ أيضًا

مرتضى منصور يهاجم كهربا: اتكفيت على وشك كم مرة يا نحس

بعد هزيمة السوبر.. كابتن الأهلى التاريخي يهاجم كهربا “مستفز”

 

وردد شيكابالا هتاف مع جماهير الزمالك: «أبطال على مين تعالوا شوفوا التالتة يمين»، ولم يكتفي بذلك بل قام بتصرف غير لائق أمام الجماهير بعد انتهاء المباراة، حيث قام بحركة غير أخلاقية في وجه الجماهير.

وتوج الزمالك بلقب السوبر المصري 2019 على حساب الأهلي بضربات الترجيح، بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على كأس السوبر المصري والمقام على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية.

واعتمد السويسري رينيه فايلر على تشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، والرباعي على معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، وفي الوسط كلا من، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، جيرالدو، محمد مجدي أفشة، ومهاجم وحيد هو النيجيري جونيور أجايي.

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw

فيما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع، حازم امام، محمود الونش، محمود علاء، محمد عبد الشافي، وفي الوسط كلا من، طارق حامد، فرجاني ساسي، احمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، ومهاجم وحيد هو مصطفي محمد.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى