أخبار الرياضة

أبرزها «تأجيل القمة وإعلان مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة».. تعرف على أبرز قرارات لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، على الموقع الرسمي للاتحاد، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة ومباريات أخرى من الجولتين 17 و 18 من الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لما ذُكر على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الأهلي سيواجه نادي الجونة الشهر المقبل في المباراة التي تأجلت من الأسبوع السابع.

بينما يلعب الأهلي مع منافسه نادي الداخلية يوم 26 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي تأجل من الأسبوع السادسة، ويلعب الأهلي أمام نادي طلائع الجيش في التاسع من الشهر المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

أما مباراة الأهلي ونجوم المستقبل التي تأجلت من الأسبوع الثاني عشر، فتقام يوم 17 من الشهر المقبل، بينما يلعب الأهلي أمام نادي إنبي في المباراة التي تأجلت من الأسبوع الثالث عشر يوم 30 من الشهر المقبل.

يُذكر ان الأهلي كان قد خاض ست مباريات فقط حتى الآن من أصل 14 مباراة في مسابقة الدوري، وذلك بسبب ارتباطه بمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

وكانت لجنة الكرة قد حددت موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي التي تأجلت من الأسبوع الحادي عشر، لتكون يوم السادس من الشهر المقبل.

يُذكر أن الزمالك هو متصدر البطولة، ويمتلك ثلاث مباريات مؤجلة في المسابقة المحلية أمام المصري والإسماعيلي وبيراميدز.

بينما أعلنت اللجنة موعد مباراة المصري وجزيرة مطروح ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، ويًقام اللقاء يوم الثاني من ديسمبر المقبل.

وقررت اللجنة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر، كما تم تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر، وتأجيل مباراة الزمالك وبتروجيت أيضًا التي من المقرر أن تكون في الجولة الثامنة عشر.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى