آخر الأخبار

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

دخل محسن صالح نجم الأهلي السابق، والمدرب التاريخي للنادي الإسماعيلي، على خط الأزمة التي دار رحاها منذ الساعات الأولى من صباح الأمس، بعد البيان الذي أصدره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لتوضيح أسباب اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، كشف فيه العديد من المفاجآت حول علاقة بالنادي الأهلي منذ ترشح محمود الخطيب، وبعد منحه الرئاسة الشرفية، وكم الدعم الهائل الذي قدمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والاسباب التي دعته لتقديم اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وقال محسن صالح في عدة تغريدات له على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “ان تتبرع لحملة الخطيب في انتخابات النادي الاهلي خبر عادي فحتي حملة انتخابات الرئيس الامريكي تقبل التبرعات من الأفراد والمؤسسات والشركات..ولست وحدك..مئات غيرك تبرعوا..الخطيب لم يصرح بانك لم تتبرع له حتي تعلن انك تبرعت له به ملايين جنيه..عن سعادة تركي آل الشيخ اتحدث..”.

وتابع: “ان يطلب منك الخطيب المساهمة في إتمام بعض التعاقدات فهذا دورك لانك تشرفت بالحصول علي لقب الرئيس الفخري لأحد أكبر الأندية في العالم..أما موضوع الاستاد فكان مشروعا استثماريا سيفيد الجميع انت وشركاتك والنادي الاهلي..عن سعادة الشيخ تركي آل الشيخ أتحدث..”.

وأضاف: “سعادة تركي آل الشيخ النادي الاهلي لا يدفع مقابل التبرعات والهبات التي يتلقاها من محبيه ومريديه فلاشات وأضواء وبرامج وشهرة..النادي الاهلي يعطي الرمز والقيمة والهيبة والمكانة ويفتح الابواب أمامك لمقابلة كبار رجالات الدولة..وحدث ذلك..”.

واكمل: “كل الانتقادات والإساءات التي وجهها تركي آل الشيخ للخطيب ومجلسه تحسب للخطيب وليس عليه..هل يعيب الخطيب مثلا الأخذ في الاعتبار عند اتخاذ القرارات المصيرية نبض الشارع الاهلاوي ووجهة نظره في مشكلة عبد الله السعيد أو حسام البدري..الخطيب ليس صالح سليم فلكل منهما شخصيته واسلوبه..”.

واتم: “صالح ومرتجي والوحش قبلوا بوجود عبد الله الفيصل رئيسا شرفيا طاهركان يبحث الخطيب رشح تركي لان الاهلي كان يتوسع وفي حاجة لرئيس شرفي يتحمل التكلفة دون المساس بسيادة الاهلي وشعاره الاهلي فوق الجميع..ولكن تركي أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي..!!”.

يذكر أن محسن صالح سبق وأن تولى تدريب عدة أندية مصرية وعربية ، كان أبرزها الإسماعيلي المصري والنصر السعودي ، كما سبق له تولي تدريب المنتخب المصري الأول في كأس الأمم بتونس 2004، وكذاك منتخب ليبيا، وكانت أبرز انجازاته تحقيق لقب الدوري المصري مع الدراويش موسم 2001، وهو اللقب الثالث والأخير في تاريخ القلعة الصفراء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى