أخبار الرياضة

محمد الشناوي ضمن قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن مدى إمكانية مشاركة الحارس محمد الشناوي في مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل.

وقال “عبد الحفيظ”: “حالة محمد الشناوي حارس الفريق مطمئنة للغاية، ولا توجد مشكلة في وجوده في القائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة”.

وأضاف: “هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب، والورم تلاشى تقريبًا من قدم الشناوي، والآلام في طريقها أيضًا للتلاشي بنسبة كبيرة، خاصة في ظل رغبة اللاعب وشعوره بالمسئولية وحاجة الفريق لجهوده في هذه المباراة”.

وتابع: ” الشناوي ينفذ برنامجا علاجيا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بعد إجراء الأشعة اللازمة عقب العودة من الكونغو، وعرض اللاعب على الهيئة الطبية”.

وأكد: “الكلام عن مشاركة الشناوي بصفة أساسية أو احتياطية سابق لأوانه، وستكون هذه رؤية الجهاز الفني، لكن اللاعب سيكون موجودًا في القائمة”.

ومن المقررر أن يواجه الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة إفريقيا.

أخبار متعلقة: 

حارسان مرمى جدد ينضمان لتدريبات الأهلي لمواجهة غياب إكرامي والشناوي

يواجه النادي الأهلي، أزمة كبيرة بعد إصابة حارسي المرمى شريف إكرامي ومحمد الشناوي.

وقرر طارق سليمان مدرب حراس المرمي بالأهلي، تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفريق الشباب حمزة علاء ورمضان مصطفى للتدريب مع الفريق الأول.

واستكمل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين.

ويواجه الأهلي شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى