آخر الأخبارأخبار الرياضة

آخرها انتقاد الجماهير.. كيف تحول صلاح من قدوة إلى مثير للجدل؟

عاد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليثير الجدل مرة أخرى بعد التغريدة التي نشرها أمس عبر حسابه الشخصي على تويتر، منتقدًا فيها جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بسبب الهجوم المتبادل بين الطرفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد اشتعال الأحداث الرياضية مؤخرًا بين الناديين.

وكتب صلاح على تويتر أمس الأثنين ” مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت… هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟”.

وعلى الرغم من نية اللاعب في عودة الهدوء مرة أخرى ونبذ المشاحنات بين الجماهير، إلا أن جماهير كلا الناديين اعتبرته مثيراً للجدل بغرض التنظير وإدعاء المثالية.

تغريدة صلاح الأخيرة لم تكن الوحيدة التي أثار من خلالها الدولي المصري الجدل، حيث سبق وأن شهدت تغريداته عبر تويتر الكثير من الجدل المُثار حتى عُرف أسطورة الكرة المصرية الحالية بهذا الأمر وصار يُطلق عليه “ملك التصريحات المثيرة للجدل”.

ونستعرض أبرز التغريدات التي أثار بها النجم المصري الجدل طوال الفترة الماضية.

أزمته مع اتحاد الكرة

أشهر تغريدات صلاح التي أثارت الجدل الفترة الماضية، كانت تغريدة بسبب أزمة الشركة الراعية لاتحاد الكرة، واستخدام صورته كدعاية لمنتخب مصر قبل انطلاق المونديال على الرغم من تعاقده مع شركة أخرى.

وكتب صلاح “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

هجومه على الجبلاية

هاجم صلاح في سبتمبر الماضي اتحاد الكرة مجدداً بسبب بعض مطالبه التي لم تتحقق وقال عبر حسابه على تويتر الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟”.

إعلان جديد

ومع بداية العام الجديد، قام النجم المصري بإغلاق جميع حساباته الشخصية على فيس بوك وتويتر باستثناء حسابه على “إنستجرام”.

وكانت آخر تغريداته قبل غلق حسابه ” قرار 2019 .. لقد حان وقت التواصل الحقيقي”.

وعاد صلاح لفتح حساباته مرة أخرى بعد أن قام بتصوير إعلانا لإحدى الشركات.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى