أخبار الرياضة

محمد صلاح عن لاعبي مانشستر يونايتد: “لديهم الثقة لكن نريد الفوز في المباراة”

قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، أن فريق مانشستر يونايتد لم يهزم في مبارياته التسع الأخيرة، لذلك لاعبيه فى حالة جيدة ويريدون الفوز على ليفربول في مباراة بعد غد الأحد.

وأضاف محمد صلاح في تصريحاته لموقع نادي “ليفربول” أن فريقه يدرك جيداً مدى خطورة مانشستر يونايتد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” منذ قدوم المدرب أولى سولشاير.

وتابع: “لديهم لاعبون جيدون، حتى قبل أن يحققوا الفوز فى مبارياتهم العشر الأخيرة، كان لديهم لاعبون جيدون جدا من بداية الموسم، لديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الفوز، لذا لديهم الثقة، لكن فى نهاية اليوم نريد الفوز فى المباراة، أياً كان منافسنا، نريد الفوز فى المباراة”.

وأكد: “كما قلت من قبل، بالنسبة لى تسجيل الأهداف ليس بهذه الأهمية، بالتأكيد أمر مهم أن أحصل على لقب هداف الدورى، لكن ليس هذا هدفى الرئيسى، لقب الدورى هو الهدف الأول”.

واستطرد: “إذا نجحنا فى الفوز بمباراة بأى نتيجة وأى لاعب آخر هو من سجل الأهداف فهذا أمر جيد، سوف أكون سعيدًا جدًا، الفريق هو الأهم أتمنى أن أتمكن من الوصول لتسجيل أهدافى الـ50، 51، 52 فى الدوري الإنجليزى، لكن أهم شىء هو الفوز بمباراتنا المقبلة، نحن بحاجة إلى الاستمرار فى صدارة ترتيب الدورى، وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة إلينا”.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول بعد غد الأحد على ملعب “أولد ترافورد” فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى