أخبار الرياضة

محمد صلاح يخرج بصورة «مثيرة» عبر «تويتر» عقب الفوز على إي سواتيني

خرج الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بصورة جديدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر” تحمل الكثير من المعاني تجاه المنتخب الوطني وتجاه كل عشاقه الصغار داخل القطر المصري.

وقاد محمد صلاح المنتخب الوطني للفوز مساء الأمس على نظيره إي سواتيني في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بأربعة اهداف مقابل هدف، سجل النجم المصري إحداها بطريقة أكثر من رائعة عندما نفذ ركلة ركنية بلمسة سحرية أسكنت الكرة في شباك المنتخب المنافس مباشرة، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب السلام الدولي.

ونشر محمد صلاح صورة عبر “تويتر” تجمعه مع أحد صبية الملاعب الذي كان يحمل أحد أطراف علم مصر أثناء الاستماع للنشيد الوطني قبل انطلاق المباراة، حيث تبادل النجم المصري وذلك الشاب الصغير نظرات تحمل الكثير من الحب والعشق من جانب الشاب تجاه نجم الريدز، والكثير من الإحترام والحب من جانب الفرعون الكبير تجاه الفرعون الصغير.

وكان محمد صلاح قد غادر المباراة قبل النهاية بدقائق متأثرًا بإصابة عضلية قوية، دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن يخرج هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ويؤكد أن التشخيص المبدئي لإصابة النجم المصري هو شد قوي في العضلة الخلفية، والتي قد تستوجب الراحة.

جدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول كان قد ألمح عقب المباراة في المؤتمر الصحفي لإمكانية غياب عدد من لاعبي الفراعنة الاساسيين عن المواجهة المقبلة أمام نفس المنتخب يوم الثلاثاء المقبل، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي سيخوض مواجهة الجولة الثالثة غدًا أمام النيجر على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى