آخر الأخبار

أول تعليق لمحمد صلاح للكشف عن موقفه من المشاركة أمام الأوروجواي

علق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، على موقفه من المشاركة في مونديال روسيا، وتحديدًا إمكانية لحاقه بمواجهة الأوروجواي الأولى، المحدد لها الجمعة المقبلة، في تماما لثانية ظهرًا.

وأكد النجم المصري محمد صلاح، خلال تصريحات أجراها لقناة “أون سبورت” منذ لحظات، فقال: ” أشعر بتحسن كبير بشأن إصابتي في الكتف، لكني لا أعرف حتى الآن موقفي من المشاركة أمام الأوروجواي ولكني أتمنى اللحاق بها “.

وتابع محمد صلاح خلال تصريحاته أيضًا، فقال: ” نجحنا في الوصول لكأس العالم بعد غياب طويل دام 28 عامًا، والجميع الآن يسعى لتحقيق إنجاز لمصر لم يتحقق من قبل، كما أن الفراعنة يتواجدون في المونديال حاليًا لوضع بصمة “.

وأشار أيضًا: ” أنا أفضل الآن عن السابق، وأشعر بتحسن كبير بعد الاقتراب من انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي بشكل كبير، لكن حتى الآن لم يتحدد أمر مشاركتي في المباراة من عدمها، وأتمنى اللحاق بها بأسرع وقت لمساندة زملائي “.

شاهد أيضا : كريستيانو رونالدو يتحدث عن منافسة محمد صلاح على الكرة الذهبية

شاهد أيضا : مفاجأة| القيمة التسويقية لمحمد صلاح تتفوق على نجوم منتخب الأوروجواي

شاهد أيضا : بالتردد| قنوات مفتوحة أعلنت بث مباريات مونديال روسيا 2018

شاهد أيضا : مصدر بالمنتخب يكشف القرار النهائي بشأن مشاركة صلاح أمام الأوروجواي

شاهد أيضا : مدافع روسيا يتوعد بضرب صلاح وعضّ سواريز في المونديال

شاهد أيضا : كيف حقق محمد صلاح طلب ديديه دروجبا ؟.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى