أخبار الرياضة

محمد صلاح بين استعراض عضلاته بمعسكر المنتخب والتفوق على ميسي ومبابى

محمد صلاح بين استعراض عضلاته بمعسكر المنتخب والتفوق على ميسي ومبابى، وفي التفاصيل .. شارك الدولي المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة جديدة من تدريبات المنتخب حيث استعرض أبو مكة عضلاته خلال قيامه بالتمارين في الصالة الرياضية بالمعسكر فى الاسكندرية.

من ناحية أخرى احتل لاعبنا الدولي المركز الثالث في ترتيب استفتاء جول لأفضل 50 لاعب فى العالم 2018، متفوقًا على ليونيل ميسى لاعب برشلونة وكيليان مبابى هداف باريس سان جيرمان.

وحصد لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش المركز الأول، فيما حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثاني، وحل صلاح ثالثًا، وجاء مبابي بالمركز الرابع، والبرغوث الأرجنتيني احتل المركز الخامس، واحتل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي المركز السادس، فيما حل رافائيل فاران في المركز السابع في ترتيب القائمة، وجاء هاري كين وصيف هداف الدوري الانجليزي بالمركز الثامن، وجاء أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد تاسعًا، مارسيلو ظهير ريال مدريد فى المركز العاشر.

وتعرض لاعب ليفربول الانجليزي لموجة من الانتقادات فى الفترة الأخيرة، لظهور مرتديًا قناعا و قميصا يحمل شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية

وانضم الفرعون المصري لصفوف معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة شقيقه المنتخب التونسي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وجمع معسكر المنتخب وصيف هداف الدوري الانجليزي الحالي وزميله عمرو وردة لاعب باوك اليوناني في غرفة واحدة، وذلك بعد إصابة محمد هاني، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني، والتي أبعدته عن معسكر الفراعنة الحالي ببرج العرب.

من جانبه حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على عقد جلسة مع صلاح، لإزالة الشوائب حول ظهوره بالـ تي شيرت المثير للجدل، فيما برر الملك المصري موقفه بأن هذه العلامة تشير إلى “أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الإباحية”، لذلك قام بارتدائه وليس مجرد دعاية إعلانية .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى