أخبار الرياضة

محمد صلاح يتسبب في صدمة للجهاز الفني للمنتخب الوطني

محمد صلاح يتسبب في صدمة للجهاز الفني للمنتخب الوطني، وفي التفاصيل .. تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً، مباراة منتخب مصر ونظيره تونس، اليوم الجمعة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من منافسات التصفيات نهائيات الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

كشفت مصادر صحفية مقربة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، طلب المشاركة في شوط واحد فقط خلال المباراة، لارتباطه بسلسلة مباريات متتالية وصعبة مع النادي الانجليزي، وخوفه من الإرهاق والإصابة خاصة عن أن اللقاء مجرد تحصيل حاصل.

من جانبه بدأ أجيري خلال المران الأخير في تجهيز بديل صلاح، ومن المقرر أن يدفع بالملك المصري لمدة 60 دقيقة، خاصة بعد مشاوراته مع الكابتن هاني رمزي وعدم التوصل لحل مع لاعب ليفربول لكي يثنيه عن قراره، على الرغم من حاجة المنتخب لخدمات الدولي المصري، حيث تعتبر المباراة هي الاختبار الأول الحقيقي للمدرب المكسيكي، ويتطلع لإشراك كافة العناصر المميزة للظهور بأفضل صورة له امام الجمهور المصري.

واعتبر المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة تونس لقاء لإثبات الذات، رافضًا مقولة تحصيل حاصل التي يتداولها الجمهور والاعلام المصري، وأكد علي أن الفريق المصري فريق جيد وعليه إثبات قوة عناصر والتأهل في صدارة هذه المجموعة، واثبات أن التأهل نتاج جهد وتعب مبذول وليس لضعف الفرق بالمجموعة.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة بالعلامة الكاملة بتحقيق أربعة انتصارات، فيما تحتل مصر وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط خلال أربع جولات.

ورغم أن المنتخبين المصري والتونسي تأهلا رسميًا إلى منافسات كأس الأمم الإفريقية، إلا أن المواجهة تصنف من أقوى الديربيات على مستوى القارة على طوال تاريخها في مباراة يسيطر عليها طابع الثأر الكروي بين الأشقاء.

ويسعى منتخب مصر للثأر من تونس، خاصة بعد خسارة الجولة الأولى أمام نسور قرطاج بهدف نظيف سجله لاعب الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي على أرضية استاد الملعب الأوليمبي برادس يونيو العام الماضي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى