آخر الأخبار

محمد مجدي «أفشة»: «ندمان على التوقيع لنادي الزمالك»

أبدى محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ندمه على توقيعه لنادي الزمالك، في يناير الماضي خلال الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الزمالك قد حاول ضم “أفشة” خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فشله في ضم صلاح محمسن مهاجم إنبي السابق، الذي فضل الانتقال للنادي الأهلي، في صفقة قدرت بأنه الأغلي في تاريخ الدوري المصري.

وقال قفشة خلال استضافته في برنامج “المدرج” على فضائية “دي إم سي سبورتس”: “أخطأت بالفعل بتوقيع رغبة اللعب في الزمالك وهذا لأنني ألعب لنادي كبير مثل إنبي، وقعت دون علم مسئوليه”.

وأوضح: “أخبرني إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك والذي اكن له كل الإحترام والتقدير، بأني سأشارك معه لأنه في حاجة لي مع الفريق”.

وتابع: “بعض المقربين من الزمالك طلبوا مني عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد مرتضى وإسماعيل يوسف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ووافقت احتراما لهذه الأسماء الكبيرة”.

وأضاف: “ولكن عندما ذهبت إلى الجلسة لم أجد أيا من هذه الأسماء ووجدت أشخاص غيرهم وطلبوا مني توقيع رغبة الانضمام لنادي الزمالك، وبالفعل وقعت ولكن اشترط ان تكون محددة بمدة زمينة تنتهي بنهاية شهر يناير الذي كان يتبقى فيه يومين فقط”.

وأتم: “المفاوضات بين الزمالك وإنبي لم تكلل بالنجاح، وبعدها طلبت الرغبة الموقعة مني من مسئولي الأبيض، الذين أعادوها إلي بدورهم”.

شاهد أيضًا..

أزمة قوية بين كوبر ولاعبي المنتخب مع انطلاق المعسكر الأخير قبل كأس العالم

محمد مجدي يكشف عن سبب تسميته بـ«أفشة».. فيديو

إبراهيم فايق يكشف عن بديل رامون دياز في الأهلي.. فيديو

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى