أخبار الرياضة

محمد يوسف يكشف طبيعة إصابة وليد أزارو عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، طبيعة الاصابة التي تعرض لها الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خلال مواجهة وفاق سطيف ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان وليد أزارو قد تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أنه أكمل المباراة متحاملًا على نفسه، خاصة بعد استنفاذ الجهاز الفني للأهلي التغييرات الثلاثة في اللقاء الذي أقيم على ملعب “8 مايو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقلب فيه وفاق سطيف تأخره أمام الفريق الأحمر بهدف سجله وليد سليمان لفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية بنتيجة إجمالية لمواجهتي الذهاب والعودة (3/2) مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب على ملعب السلام الدولي بهدفين نظيفين.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية أن أزارو يعاني من شد في عضلة السمانة، موضحًا أن الأمور ستتضح عقب العودة للقاهرة حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات واشعة طبية للوقوف على حجم الإصابة ومدى حاجته للراحة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية، نظيره الترجي التونسي الذي تغلب على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

جدير بالذكر أن الأهلي والترجي كانا قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تأهل فيها الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وأن تأهل للمباراة النهائية في النسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغرب، ولكنه خسر اللقب بنتيجة (2/1) حيث تعادل في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدف لمثله، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بهدف نظيف على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى