آخر الأخبار

مدرب ريال مدريد يتحدث عن المقارنة بين صلاح ورونالدو بطريقة مثيرة

رد المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على سؤال أحد الصحفيين حول المقارنة بين النجمين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا،

ومن جانبه، أكد زين الديم زيدان، ان فكرة المقارنة بين محمد صلاح ورونالدو غريبة، فصرح قائلًا: ” أنا الآن لدي في فريقي كريستيانو رونالدو فقط، ولا يمكنني الكلام عن أي لاعبين أخرين لا امتلكهم في فريقي “.

وأشار زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن نهائي دوري الأبطال، أنه سيفكر بشكل إيجابي دائمًا حتى انتهاء المباراة أمام ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق شئ إيجابي هذا الموسم وفي حالة التفكير في الفشل سيكون الفشل حليفك بالفعل.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني سيلتقي بنظيره الإنجليزي ليفربول، ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة المحدد لها السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري، وتقام المباراة على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمةة الأوكرانية كييف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى