آخر الأخبار

شاهد| هنا الزاهد تخرج عن صمتها وتعلق على انفصال والدتها عن طلعت زكريا

خرجت الفنانة الممثلة المصرية هنا الزاهد عن صمتها، وعلقت للمرة الأولى على خبر انفصال والدتها من الكوميديان المصري طلعت زكريا.

حيث غرّدت في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “الأشياء الرائعة تتحقق عندما تبتعد عن السلبية”.

حيث كان الفنان طلعت زكريا كان قد أعلن انفصاله رسمياً عن زوجته ووالدة هنا الزاهد،شيرين المنزلاوي، ناهياً علاقة دامت نحو 10 سنوات.

الجدير بالذكر، أن هنا الزاهد هي إبنة شيرين المنزلاوي من زوجها الأول، وكانت هنا تؤكد دائمًا أن طلعت زكريا بمثابة والدها وإنه دعمها كثيرًا لدخول مجال الفن.

وقد خاضت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “أيوب” بطولة:مصطفى شعبان، أيتن عامر، ميرهان حسين، محمد لطفي، حسني شتا، ليال عبد الخالق، ندا بهجت، وليد عزت، دياب، حسن حسني، زكي فطين عبد الوهاب، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، محمد على رزق، من تأليف محمد سيد بشير، وأخراج أحمد صالح.

يذكر أن، الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ظهرت لأول مرة في التليفزيون مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “ونيس وأحفاده” ولعبت دور ابنة الفنانة “وفاء صادق” وهي مصرية كانت تعيش بأمريكا، وكان عمرها وقتها 15 عاما.
شاهد أيضا:
شاهد| سيرين عبد النور تتألق بإطلالة أنثوية جريئة في أحدث جلسة تصوير.. صور

أخرهم «مي سليم ووليد فواز»..أشهر زيجات الوسط الفني خلال عام 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى