أخبار الرياضة

“مصائب قوم عند آخرين فوائد”.. ضربة موجعة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لاستضافة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل، على ملعب “الكامب نو”، في لقاء الذهاب، بينما ستكون مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد يوم 17 من نفس الشهر.

 

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم رسميًا عن إصابة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، أثناء تواجده مع معسكر منتخب بلاده.

 

ضربة موجعة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلًا عن اتحاد القدم البلجيكي فإن: ” روميلو لوكاكو مصاب في قدمه ولم يشارك في تدريبات منتخب بلاده مساء أمس الاثنين”.

 

وكان الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قرر استدعاء اللاعب لوكاكو للمنتخب البلجيكي رغم إصابته، وأوضح أن مصير لوكاكو غامض حول المشاركة مع المنتخب البلجيكي في المباريات الودية لشهر مارس حيث يملك نصف فرصة فقط للحاق بزملائه في المباريات الدولية.

 

ويخشى مانشستر يونايتد من فقدان لوكاكو أمام برشلونة الإسباني في مواجهتي الذهاب والإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول النادي الإنجليزي تجهيز لوكاكو بصورة سريعة وجيدة قبل مواجهة البارسا.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى