آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف عن اقتراب تعيين المدرب الأجنبي بعد ترحيبه بتدريب الفريق

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، عن اقتراب تولي المدير الفني التشيكي كارل ياروليم، تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من ارتباط المدرب التشيكي بقد ممتد مع منتخب التشيك.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني التشيكي، كارل ياروليم، قد أبلغ إدارة النادي الأهلي عبر وكيل أعماله في القاهرة اليوم الجمعة، عن ترحيبه بتولي تدريب الفريق الأهلاوي بداية من الموسم المقبل.

كما أكد المصدر، أن المدير الفني التشيكي كارل ياروليم، قد أبلغ النادي الأهلي أيضًا، ترحيبه بفسخ عقده بالتراضي مع الاتحاد التشيكي لكرة القدم، بسبب رغبته الشديدة في خوض تجربة جديدة في القارة السمراء ومع النادي الأهلي تحديدًا.

جدير بالذكر، أن المدير الفني التشيكي كارل ياروليم، سبق له تولي تدريب مجموعة فرق بارزة في الوطن العربي، من أبرزهم، أهلي جدة السعودي، والوحدة الإماراتي، بجانب فوزه بالدوري التشيكي مع مجموعة فرق هناك، وتدريبه لمنتخب التشيك الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي يعكف على اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد، خاصة بعد قبول استقالة حسام البدري بعد تراجع الأداء والنتائج والمستوى الفني الفترة الماضية ما دفعه للاعتذار عن استكمال مهمته التدريبية.

شاهد أيضا : الجهاز الطبي للفراعنة يكشف سبب استبعاد النني وعلي جبر من مباراة كولومبيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى