فن و مشاهير

أول رد من زوجة حلمي بكر على اتهامات نجله بخطفه وتعذيبه

ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته وخطفه إلى الشرقية وتعذيبه هناك.

وقالت سماح خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي : “الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد”.

أول رد من زوجة حلمي بكر على اتهامات نجله بخطفه وتعذيبه

وتابعت:  “الموسيقار الكبير برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف، لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات”.

وأضافت: “إخواته جم علشان ياخدوه معرفش مين بعتهم، ورفض الذهاب معهم وقال لهم لن أغادر بدون “ماما” وهذه أمي أنا”.

وأكملت: “عندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر وقال مش هروح مستشفى”.

وأردفت: “قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف وجينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني، لأن الحمل كان تقيل عليا ومعدناش إمكانيات إننا نوديه مستشفى خاص، لأن أمواله سرقت من مدير أعماله”.

كما فجرت سماح مفاجأة عن نجله وقالت: “ابنه كان موجود في القاهرة الأسبوع الماضي ومعنا تسجيلات صوتية بذلك، ووالده طلب منه زيارته لكنه لم يأتي قائلا صعب أجي من التجمع للمهندسين”.

وردا على سؤال الحديدي حول حقيقة تعرضه للمعاملة السيئة والتعذيب قالت: “ماحصلش والأستاذ حلمي لسه قايللي في تعقيبه على التعذيب قائلا هو انا عيل صغير؟ في ناس بتقول إنه مخطوف”.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، الساعات الماضية، بعد تصريحات له خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON.

وقال هشام ، إن والده يعيش في حالة يرثى لها، ويلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.

وأضاف: “زوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات”.

وتابع:  “تصلني أيضا أخبار من الفنانة نادية مصطفى التي تحرص على زيارته، إن عندها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته”.

اقرأ ايضا:

“مخطوف وبيتعذب”.. ابن حلمي بكر يفجر مفاجأة مدوية تصدم الجميع

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى