أخبار الرياضة

معلول يرشح هذا اللاعب لخلافة فتحي في الأهلي

رشح الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواطنه حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النقاز قد رحل عن الزمالك في ديسمبر الماضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة ليفسخ عقده مع الفريق الأبيض وينتقل إلى سودوفا الليتواني في صفقة انتقال حر.

النقاز يطلب من معلول ترشيحه لخلافة فتحي

أجرى حمدي النقاز، الظهير الأيمن لمنتخب تونس، مكالمة هاتفية بعلي معلول حيث عرض عليه فكرة الانضمام إلى صفوف الأهلي كبديل لأحمد فتحي الذي سيرحل نهاية الموسم الجاري بعد رفض تجديد عقده داخل القلعة الحمراء.

وعرض معلول الأمر على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والذي طلب من الدولي التونسي الحصول على وقت لعرض الأمر على لجنة التخطيط ومجلس الإدارة واتخاذ قرار نهائي بشأن ضم النقاز من عدمه.

ويبحث الأهلي عن بديل لأحمد فتحي سواء داخل النادي أو من اللاعبين المرشحين وأبرزهم رجب بكار لاعب بيراميدز وأطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وعلي فوزي لاعب إنبي وحسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة الجزائري.

https://www.youtube.com/watch?v=HaASGZZkLs0

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kI

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى