أخبار الرياضة

مفاجأة.. الهلال السوداني يكشف حقيقة توقيع عقوبة على النادي بعد شكوى الأهلي

قال عبد العزيز حسن صالح، عضو مجلس إدارة الهلال السوداني أن ناديه لديه طموح خلال الفترة المقبلة والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.

وأضاف عبد العزيز حسن، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن ناديي الأهلي والهلال ناديان كبيران تجمعهما روابط تاريخية ومشتركات كثيرة جدًا، مضيفاً أن الاحداث التي حدثت بين لاعبي الأهلي والهلال خلال المباراة قال « عصبيه ملعب فقط فكل فريق يسعي لتحقيق الفوز».

وعن توقيع عقوبه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن أحداث مباراة الأهلي والهلال قال عبد العزيز، « لم يصل لمجلس إدارة نادي الهلال السوداني أي خطاب رسمي من الكاف بشأن توقيع عقوبة على الفريق بعد شكوي الأهلي ولم تصلنا أي شيء عن تلك الشكوى من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

وواصل عبد العزيز تصريحاته، أن فريق الهلال السوداني قادر على تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام القطن الكاميروني بالجولة الرابعة بدور المجموعات، بعد قرار الكاف بمنع حضور الجماهير اللقاء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى