أخبار الرياضة

مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع فايلر.. وصدمة أهلاوية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة وجود مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي وذلك لخلافة فيريرا الذي تم توجيه الشكر له عقب سلسلة الإخفاقات المتتالية التي تعرض لها مع الأبيض.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أمس الثلاثاء توجيه الشكر إلى للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.
وأكد المصدر أن مسؤولو الزمالك بالفعل حاولوا الاتصال بوكيله لكن لم ينجحوا في الوصول إليه ولم يستطيعوا التواصل وفتح باب المفاوضات من الأساس.

وقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية وذلك بعد الخسارة أمام غزل المحلة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي انتهت أمس الثلاثاء.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى