أخبار الرياضة

مفاجأة.. ريال مدريد يرصد 150 مليون يورو لضم محمد صلاح بأمر من زيدان

رصد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مبلغ مالي كبير لضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كان محمد صلاح هدفاً للنادي الملكي في الصيف الماضي، حسب تقارير إسبانية وإنجليزية، لكنه استمر مع الريدز للموسم الثاني على التوالي، بسبب رحيل زيدان عن النادي الملكي.

 

محمد صلاح سجل هذا الموسم 17 هدفًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفصله هدف عن المتصدر سيرجيو أجويرو لترتيب هدافي البريمرليج، وينافس للمرة الثانية على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن:” ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح في حالة فشل إغراء البلجيكي إيدن هازارد، بالرحيل عن تشيلسي، خلال الصيف المقبل”.

 

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سينفذ رغبة زيدان، الذي يرغب في الاجتماع بالنجم المصري في سانتياجو بيرنابيو، ويرصد 150 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن النجم المصري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، ومجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن أبو مكة يسعى للانتقال إلى عملاث الدوري الإسباني.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى