آخر الأخبار

«مفاجأة عالمية» جديدة في الاستوديو التحليلي لمباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش.. فيديو

أعلنت قناة “بيراميدز” الفضائية المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مفاجأة عالمية ستظهر بالاستوديو التحليلي لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش مساء اليوم في الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يستضيف ستاد جهاز الرياضة العسكرى في التاسعة من مساء اليوم مواجهة طلائع الجيش أمام نظيره بيراميدز، لحساب الجولة لثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الحساب الرسمي لقناة “بيراميدز” عبر واقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “استديو تحليلي ناري لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش يقدمه القدير كابتن مدحت شلبي ومع كتيبة التحليل الفني العالمي ميدو وكابتن رضا عبد العال والأسطورة رونالدينهو وروبي كين.. وتعليق المبدع فهد العتيبي.. ترقبوا واستمتعوا بمشاهدة تليق بكم”.

ونشر في “بوست” آخر فيديو للنجم البرازيلي رونالدينيو من داخل الطائرة خلال رحلتة القادمة للقاهرة، قال فيه: “أفضل من لمس كرة القدم في العالم الأسطورة “رونالدينهو” يحل ضيفاً اليوم في الاستديو التحليلي لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري.. ترقبوا واستمتعوا بمشاهدة تليق بكم “.

يذكر ان بيراميدز كان قد تمكن من حصد 4 نقاط حتى الأن، في بطولة الدوري الممتاز، بعد مرور جولتين، حيث أدرك فوزًا قاتلًا على حساب إنبي في الاسبوع الأول في الوقت بدل الضائع من المباراة، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام الانتاج الحربي في الجولة الثانية.

شاهد أيضًا..

تعرف على عقوبة محمد صلاح بسبب استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى