آخر الأخبار

نانسي عجرم تختار موهبتين برسالة مؤثرة في ذا فويس كيدز.. شاهد

الفنانة اللبنانية الجميلة، نانسي عجرم تختار موهبتين برسالة مؤثرة ، خلال المرحلة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، خاصة بعدما وجهت الشكر لكل الأطفال الذين وقفوا على مسرح البرنامج، ولم يحالفهم الحظ في المشاركة في حلقاته المباشرة، كما أكدت خلال رسالتها، أن متسابقي البرنامج يعطوها الأمل وحالة من البهجة تعوضها عما يعيشه الوطن العربي.

واختارت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، من بين المتسابقين الخمسة “يائيل ولوجي، وعابد، وأدم، وجورج”، موهبتين فقط ليتأهلا للعرض النهائي، وهم : المتسابق جورج، والذي غنى أغنية “حلف القمر”، والمتسابق لوجي، والذي أدى أغنية للفنان محمد عبده.

الجدير بالذكر، ان الفنانة نانسي عجرم، دخلت في نوبة بكاء، أثناء غناء المتسابق “يائيل”، في أغنيته الخاصة، خاصة بعدما استطاعت أن تُجمع والده ووالدته لأول مرة بعد انفصال طويل بينهما، إلا أنها أكدت للمتسابق الصغير أن صوته به الكثير من الدفء والاحساس العالي.

ومن مواقف نانسي عجرم، خلال حلقة اليوم السبت، قامت بمطالبة المتسابق خالد، توأم المتسابق عابدن والذي لم يحالفه الحظ ليُكمل حلقات المرحلة النهائية، أن يصعد ليجلس جوارها على الكرسي أثناء غناء أخيه، في محاولة منها لعدم التفريق بينهما.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى