آخر الأخبار

مفاجأة| مفاوضات الهلال السعودي لعبد الله السعيد تكشف عن الصفقة العالمية الجديدة

في مفاجأة كبيرة، كشف مسؤولو النادي الأهلي، وجود مفاوضات الهلال السعودي لعبد الله السعيد ، صانع ألعاب القلعة الحمراء، تمهيدًا لضمه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يجدد اللاعب الأهلاوي للفريق الأحمر قبل رحيله للدوري السعودي.

وكان المعلق الرياضي، علي سعيد الكعبي، قد كشف خلال تعليقه على مباراة الأهلي والمصري، في السوبر المحلي والذي حسمها لأهلي بهدف وليد أزارو، أن الرئيس الشرفي للأهلي، تركي آل الشيخ، يجهز صفقة عالمية من العيار الثقيل للنادي الأهلي.

وكانت الأنباء خرجت لتؤكد اقتراب نجم أهلي جدة السعودي، عمر السومة، من الأهلي المصري، إلا أنه نظرًا لإصابته تحولت دفة الشائعات لاقتراب عمر خربين نجم الهلال السعودي، خاصة وأن اللاعب السوري الأخير يلعب في نفس مركز عبد الله السعيد داخل صفوف الهلال، وشهد تألق أكثر من رائع مؤخرًا.

ومن جانبه، كان النجم الاهلاوي، عبد الله السعيد، قد أكد في مناسبة سابقة، أنه سعيد بالتواجد داخل اسوار النادي الاهلي، ولن يجد أي عائق لتجديد عقده مع الفريق.

فيما ومع دخول عدة أندية للظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة اندية الدوري السعودي، بعد وجود منافسة شرسة بين اتحاد جدة والهلال السعوديين، سيكشف النادي الأحمر عن القرار الأخير للاعب قريبًا.

ويبدو أن الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، قد حسم انتقال عمر خربين، صانع ألعاب الهلال السعودي، إلى الأهلي المصري، على أن ينضم عبد الله السعيد لصفوف الهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى