أخبار الرياضة

مفاجأة.. من هو رئيس نادي الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

نادي الزمالك، قال محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك: “إن غياب مرتضى منصور عن مجلس إدارة النادي خسارة كبيرة جدا، والإدارة حاليا ليست مستقرة بشكل كامل”، مضيفًا: “رئيس نادي الزمالك كان قادرًا على حل عديد من المشكلات والقضايا الخاصة بالنادي”.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “إن مجلس الإدارة الحالي يستعين بـ مرتضى منصور فى بعض المشاكل والقضايا لحلها، ومجلس إدارة الزمالك يقوم بإدارة النادي بمسئولية تضامنية فيما بينهم لأن القانون لا يمنح أحقية القيام بأعمال رئيس النادي”.

وتابع: “لا يوجد قائم بالأعمال فى لائحة النادي فكافة القرارات التى يتخذها مجلس إدارة الزمالك تضامنية وهناك تأثير بسبب غياب رئيس النادي سواء على المستوي الاجتماعي أو المالي، وكان هناك بعض المشاكل التى كان يتم إنهاؤها بالعلاقات”، نافيا صحة هروب مدرب فريق نادي الزمالك.

وأوضح: “محدش وقف جنب نادي الزمالك ما عدا وزير الرياضة الذى يحاول ضبط أداء نادي الزمالك من تلقاء نفسه بعد تنحي مرتضى منصور عن إدارة نادي الزمالك، وبالنسبة لعقد الجمعية العمومية أن مجلس الإدارة يدعو لعقد الجمعية العمومية من أول يوليو المقبل حتى 30 أكتوبر المقبل ويتم وضع بند انتخاب الرئيس ونائبه”.

وعن إمكانية ترشح مرتضى منصور، أوضح: “يحق للمستشار مرتضى منصور أن يترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك على منصب رئيس النادي، فهو ليس متهما فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، والسب على سبيل الحصر وليست مخلة بالشرف والإهانة، وسبق اتهام مرتضى منصور فى قضايا سب وقذف وبعدها ترشح للانتخابات ونجح فيها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى