أخبار الرياضة

مفاجأة.. نجم منتخب مصر يعتزل كرة القدم نهائيا في هذا الموعد

كشف محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ونجم منتخب مصر، كواليس بشأن  تجديد تعاقده مع الجانرز وموعد اعتزاله كرة القدم.. فماذا قال؟

تصريحات النني جاءت لصحيفة “إيفينينج ستاندرد” البريطانية، حيث أعرب عن سعادته باللعب لفريق أرسنال الإنجليزي، مُشيرًا إلى أنه قد ذرف الدموع عند تجديد العقد بين الطرفين.

يذكر أن متوسط الميدان المصري قد قضى ما يقرب من 7 أعوام مع نادي أرسنال، ويرتبط معه بعقدٍ حتّى يونيو 2024.

تحدّث النني عن كواليس تجديد عقده مع فريق أرسنال في فبراير الماضي لعام إضافي، قائلاً: “لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي.. الطريقة التي تحدثوا بها معي، والطريقة التي كان بها النادي بأكمله سعيدًا بهذا القرار، جعلتني أبكي في ذلك اليوم”.

وتابع النني في تصريحاته للصحيفة البريطانية: “يعلمون أنني أحبهم كثيرًا، إنهم يعرفون أنني لا أريد المغادرة، أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هنا بنسبة 100%”.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد النني قد خاض مع فريق أرسنال الإنجليزي أكثر من 150 مباراة في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 7 سنوات داخل جدران المدفعجية.

معاناة محمد النني 

في سياق متصل، تحدث محمد النني عن معاناته خلال مسيرته الكروية، حيث عانى من إصابة بالغة في الآونة الأخيرة قد أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، قال عنها: “أعلم أنّني عائد من إصابة طويلة وهذا ما أفعله في ملعب التدريب، القتال والقتال من أجل العودة والتواجد في التشكيلة الأساسية… هذا هدفي هذا العام”.

وكشف محمد النني عن معاناته من السخرية في بداية مسيرته، قائلاً: “كنتُ أفكر في العمل الذي يمكنني القيام به عندما أكبر، لا أستطيع فتح مطاعم لأن شغفي هو كرة القدم منذ اليوم الأول”.

مقالات أخرى قد تهمك

«لا يطاق».. مدرب الجزائر يهاجم محمد الشناوي.. لن تصدق السبب

«انكشف السر».. السبب الحقيقي وراء غضب مدرب الجزائر من بن رحمة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى