آخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد بنما

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد بنما

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد بنما

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد بنما، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب “دراجاو” في مدينة لشبونة البرتغالية.

https://www.youtube.com/watch?v=Xeoy1TThVQQ

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد بنما

سجل هدف البرازيل لوكا كويلهو في الدقيقة 32 قبل أن يتعادل أدولفو ماتشادو لصالح بنما سريعا في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

وشهدت المباراة الودية مشاركة عدد كبير من الوجوه الجديدة في منتخب البرازيل.

وغاب النجم نيمار دا سيلفا عن المباراة بسبب الإصابة.

البرازيل ضد بنما
البرازيل ضد بنما

أخبار تهمك 

لهذا السبب.. نيمار يسافر إلى البرازيل

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وجهة البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب باريس سان جيرمان في بيان، خلال صفحتهم الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر”: ” نيمار سيسافر إلى بلاده اليوم الخميس ” كجزء من عملية التعافي”.

وأضاف البيان: ” قرر باريس سان جيرمان إرسال نيمار دا سيلفا، صاحب الـ27 عامًا إلى البرازيل لمدة 10 أيام”، وأكد النادي أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب، هي ذاتها التي هددت غيابه عن كأس العالم في العام الماضي.

وتعرض نيمار لكسر في القدم خلال الفوز على ستراسبورج، بهدفين دون رد، في كأس فرنسا، في 23 يناير.

ولم يشارك نيمار في مباراة باريس سان جيرمان المهمة والتي كانت أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بفوز الفريق الباريسي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة الشامبيونزليج.

مدرب المنتخب البرازيلي يكشف عن اختياراته لجائزة الأفضل في العالم.. ومفاجأة لمحمد صلاح

كشف المدرب “أدينور ليوناردو تيتي” المدير الفني لمنتخب البرازيل، والذي جدد تعاقده مؤخرًا في قياة منتخب السيليساو، لمدة 4 سنوات، عن اختياراته للاعب الأفضل في العالم عام 2018، وفقًا لاستفتاء الـ “فيفا”.

وكان محمد صلاح قد تواجد ضمن قائمة العشر لاعبين المرشحين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على جائزة الأفضل في العالم “THE BEST” عن عام 2018.

وقال “تيتي” في تصريحات صحيفة: “اخترت لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في المركز الأول، ومحمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثاني، وفي لمركز الثالث وقع اختياري على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفينتوس الحالي”.

وعن عدم اختياره للبلجيكي “إيدين هازارد” لاعب تشيلسي، أضاف المدير الفني لمنتخب السامبا ساخرًا: “لم اختار هازارد لأنني كنت غاضبًا مما فعله أمامنا”، وذلك في إشارة إلى دور نجم البلوز في قيادة منتخب بلجيكا لإقصاء المنتخب البرازيلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم الأخيرة التي كانت قد أقيمت على الأراضي الروسية خلال الفترة الماضية.

أخبار متعلقة

شاهد.. نيمار يحتفل بليلة رأس السنة مع 26 فتاة في بالبرازيل

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى