أخبار الرياضة

من أبناء النادي.. أمين صندوق الزمالك يرشح مدربا مؤقتا لخلافة فيريرا

كشف أمين صندوق نادي الزمالك خالد لطيف، عن ترشيحه مدرب مصري من أبناء القلعة البيضاء لتولى المهمة الفنية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال خالد لطيف فى تصريحات تليفزيونية: مجلس إدارة نادي الزمالك خلال اجتماعه الأخير اتفق على تعيين مدرب مصري مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي على مستوى عال خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف: قناعتي الشخصية عن مدرب الزمالك المؤقت يجب أن يكون مدرب مصري من أبناء القلعة البيضاء بعد رحيل فيريرا لحين التعاقد مع جهاز فنى أوروبي.

واستطرد خالد لطيف: ارشح أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الذى تمت إقالته مؤخرا لتدريب فريق الزمالك كمدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي بعد رحيل فيريرا عن تدريب الفارس الأبيض.

وأشار خالد لطيف إلي أن المفاضلة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك كانت بين الثلاثي خالد جلال وطارق مصطفى واحمد حسام ميدو لتدريب الزمالك.

وشدد على أنه مقتنع تماما أن أحمد حسام ميدو هو الأنسب فى تلك المرحلة الانتقالية لتولى مهام تدريب نادي الزمالك خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا لحين التعاقد مع جهاز فني أوروبي على أعلي مستوى.

شدد خالد لطيف على أن الزمالك يستعد بقوة للمشاركة في بطولة كأس الرابطة المحترفة وكأس مصر وكأس السوبر المحلي إلي جانب البطولة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى