آخر الأخبار

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

أكد الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وانه واجه المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز عدة مرات.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره الإسباني ريال مدريد وم 26 مايو الجاري، الموافق السبت، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتضن المباراة ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وقال كروس في تصريحاته للموقع الرسمي لريال مدريد الإسباني: ” سنواجه 11 حيوانا يركض، بتركيز عالي على مدار 90 دقيقة وبمستوى 100% أو أكثر، فلقد واجهت يورجن كلوب عدة مرات وأعرف كيف تلعب الفريق التي يدربها”.

وتابع: “أتوقعها مباراة صعبة للغاية، فالمنافس سيدخل المباراة بكل قوية، فضلًا عن انهم يمتلكون خط هجومي متميز ودفاع قوي وخط وسط صلب”.

وأتم: “أن تخوض مباراة نهائية أمر صعب، وخوض اثنتين صعب جدا، أما أن تخوض ثلاثة، فهذا امر يعد من الجنون، فلم يحقق أي فريق ذلك الإنجاز ولا أعتقد انه سيتاح من جديد”.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

«ضربة موجعة» للزمالك بعد الإعلان عن موعد مباراة السوبر أمام الأهلي

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

إسلام محارب يوجه رسالة خاصة لحسام البدري.. شاهد

تقارير: عودة أحمد صلاح للأهلي الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر العديد من المفاجآت في حوار ساخر مع صديقه لوفرين.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى