آخر الأخبار

بعد رحيل محمد شرف..بدرية طلبة توجه رسالة إلى نجوم الفن

وجهت الفنانة الممثلة بدرية طلبة ، رسالة لنجوم الفن تطالبهم فيها بالوقوف بجانب “هشام” نجل الفنان محمد شرف الذي وافته المنية، مساء يوم الجمعة”، قائلة: “مقدرناش نقف جنب أبوه نقف جنب هشام”.

وأكملت بدرية طلبة رسالتها قائلة: رسالتي موجهه لكل الفنانين، وليس للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قائلة: “الدكتور أشرف مش حيجبر حد يشغل شاب معاه ده دور الفنانين، هشام خريج معهد فنون مسرحية وشاطر”.

وختمت رسالتها قائلة: “أنا مش بدفن محمد الفنان، ده صاحبي وعشرة ٣٠ سنة”.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف، توفي مساء الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، وتم تشييع جنازته وسط حضور عدد كبير من جمهوره وبحضور الفنانة بدرية طلبة وسليمان عيد فقط.

حيث أعلن خبر الوفاة زميله الفنان منير مكرم، خلال تصريحات صحفية صدرت عنه، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه في مقابر أسرته بالإسكندرية.
وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن الفنان محمد شرف كان يعاني من مشاكل صحية بالقلب، وتدهورت حالته الصحية حتى توقف قلبه اليوم الجمعة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ولد بمحافظة الإسكندرية عام 1963، وتخرج من المعهد الفني التجاري، وبعدها توجه إلى القاهرة من أجل بدء مشواره الفني، حيث قدم الكثير من الأعمال، أبرزها “أرابيسك” و”آسف على الإزعاج” و”ظرف طارق” و”للعدالة وجوه كثيرة”.
شاهد أيضا:
شهيرة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني:الأرواح لما تتلاقى لا يقف أمامها حاجز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى