آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد هورويا كوناكري في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته للمواجهة المرتقبة مساء غدٍ السبت أمام هورويا كوناكري الغيني في بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وفي التاسعة من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة وعلى ملعب السلام الدولي، يواجه الأهلي نظيره هورويا كوناكري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي تعادلًا سلبيًا أمام هورويا على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري، في مباراة الذهاب، وبات مطالبًا بتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان التاهل لنصف نهائي البطولة الأكبر داخل القارة على مستوى الأندية.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة ” beIN SPORTS HD 1″ لإذاعة المواجهة على ان يتولى المصري أحمد الطيب التعليق على المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر قنوات بلادها الأرضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استبعد كلًا من: سعد سمير، محمد نجيب، ميدو جابر، صبري رحيل، مروان محسن، جونيور أجاي، عمرو السولية من قائمة الفريق الأحمر للمباراة بالاضافة إلى ناصر ماهر، في اعقاب توقيع غرامة مالية عليه قدرها 50 ألف جنيه على خلفية مشاركته في مباراة لكرة القدم الخماسية مساء الأربعاء.

ويواجه الفائز من مواجهة الغد بين الأهلي وهورويا المتأهل من وفاق سطيف الجزائري ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، الذي انتهت مواجهة الذهاب بينهما بفوز الفريق الجزائري في الجزائر بهدف نظيف.

وكان طرفي مباراة نصف النهائي الأولى قد حسمها كلًا من الترجي التونسي الذي حقق الفوز على النجم الساحلي بنتيجة ( 3 / 1 ) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وأول أغسطس الأنجولي بعدما اقصى نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي مستفيدًا من تسجيل هدف خارج الأرض حيث تعادل على أرضه سلبيًا في مباراة الذهاب، قبل أن يكرر تعادله في الكونغو بهدف لمثله في الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى