آخر الأخبارأخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

يحلّ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء السبت الموافق 9 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل وضع قدماً في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أما الفريق الكونغولي فليس أمامه سوى الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل إلى الدور المقبل بعد أن تعرض للخسارة أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل وهزيمة، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين وشبيبة الساورة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة، وفيتا كلوب في المركز الأخير برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين.

وينتظر الأهلي تعثر سيمبا أمام شبيبة الساورة حتى يستمر في الصدارة حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ووضع المارد الأحمر نفسه في موقف صعب بعد الخسارة في الجولة الرابعة أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

الأهلي الأقوى هجوماً في المجموعة برصيد 8 أهداف والأقوى دفاعاً أيضا حيث استقبلت شباكه هدفين فقط بعد مرور 4 جولات من دور المجموعات.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى